القائمة الرئيسية

الصفحات

يفاجئ WhatsApp مستخدميه بـ 7 ميزات جديدة

 يفاجئ WhatsApp مستخدميه بـ 7 ميزات جديدة ، تعرف عليهم


  المتابعات:


  أفادت تقارير إخبارية فنية أن "واتسآب" تعمل حاليًا على إضافة ميزات جديدة للهواتف التي تعمل بنظامي iOS و "Android" واختبارها قبل إطلاقها رسميًا.



  وقال (WABetaInfo) ، وهو موقع إخباري تقني يتتبع تطورات WhatsApp ، إن الميزات موجودة بالفعل في النسخة التجريبية.


  من بين هذه المزايا:


  يحذف المسؤولون رسائل الأعضاء: سيتمكن مديرو المجموعة من حذف الرسائل التي كتبها الأعضاء ، مما يمنح الوسطاء مزيدًا من السلطة على محادثات المجموعة خاصةً لحذف الرسائل غير الملائمة ، وسيلاحظ الشخص المعني الرسالة "حذف المشرف هذه الرسالة".



  التحقق من خطوتين لتطبيق WhatsApp على جهاز كمبيوتر: يسعى تطبيق الاتصال الفوري إلى تعزيز أمان مستخدمي WhatsApp عبر أجهزة الكمبيوتر (WhatsApp لسطح المكتب) ، من خلال اتباع خطوتين للتحقق من هوية المستخدم ، بشرط أن تكون هذه الميزة اختيارية و  يمكن للمستخدم استخدامه أو تجاهله.  يمكن الحصول عليها بالذهاب إلى الإعدادات ، ثم الحساب ، ثم الأمان ، حيث ستكون الميزة المتوقعة هناك.  والخطوتان المطلوبتان ليسا الرمز المكون من ستة أرقام والذي يصل عبر رسالة نصية على الهاتف للتسجيل في التطبيق.


  التفاعل مع رسائل مثل "Facebook" و "Instagram": تتيح الخدمة الجديدة للمستخدمين التفاعل مع رسائل الآخرين ، مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي ، بحيث لا يتطلب الأمر أكثر من النقر على الرسالة المراد الرد عليها ، ثم  سحب الإصبع لاختيار الرمز المناسب (emoji).  سيظهر هذا الأمر أسفل النص وسيراه أعضاء المجموعة.

يفاجئ WhatsApp مستخدميه بـ 7 ميزات جديدة


تعليقات